الأربعاء، 8 يوليو 2009

ريميات...محاولة الفلترة والتنقية الروحية من الأحزان




محاولة الفلترة والتنقية الروحية جربتها مرارا إلا إنني أعود وانغمس من جديد ...





فتتعب روحي من جديد..حاولت مرارا إعادة هيكلة حياتي قلم استطع الوصول .







-يراودني الندم دائما لما افعل تلزمني شجاعة شديدة لنثر غبار



العودة مرة ثانية لهطه المهزلة





أين أنا؟







يا أنت التي بداخلي أفيقي..كوني أكثر واقعية فليس كل من حولك مثلك





استهلكت الوقت الكثير وأنا أدور في نفس المتاهة





السنين تمر وأنا في سبات تائهة لا أعرف الحل أو بالأحرى أعرفه ولكن لا أستطيع التيار أقوى مني و إنا لا أجيد العوم ..هناك شيء يمنعني





يقيدني...أنا تجربة الآخرين..لا املك إلا أن أقول صبرا جميلا.





-الآن لا زلت أتنفس رغم وأد الحزن لي





والأمل أن لا يكون غدا أسوأ







-رائع أن تعيد ترتيب أوراقك...




أما أنا أتمنى أن أجد أوراقي كي أعيد ترتيبها..أحيانا أحس أنها قد احترقت بلا




عودة..ولا اثر لقطعة منها تعيد أ





نفاسي تحييني من جديد أو بالأحرى نفس ولو قليل.





-أشعر أن روحي قد أوشكت على فقدانها فأحاول فقط الاستمتاع بها في لحظاتها الأخيرة.






على قدر ما التعب متعب على قدر ما هو منقي.

هناك تعليقان (2):

  1. مدونة بها كثير من البوح و التصوير لخلجات النفس
    لكني لا أعلم لماذا شعرت بأن الجو العام مائل للحزن
    أتمنى أن يستطيع قلمك تخطي الحزن و التعبير عن عالم أرحب
    و خصوصا بعد محاولة فلترة الروح تلك

    تحياتي و أكرر شكري
    فريدة

    ردحذف
  2. كفاني مرورك الجميل لاكون به سعيدة وأجلي به الاحزان..

    شكرا كثييييير...

    لا اعلم ان كلنت الاحزان تكتبني ام أنا من يكتبها؟

    لكن ما اعرفه انني في لحظات فرحتي يتيه مني القلم وانسى الكتابة
    ساعود نفسي ان اكتب حتى السعادة رأفة بالقارئ.

    ردحذف